الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنوفية يستقبل مساعد الملحق الثقافى الليبى

كشكول


استقبل الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، الدكتور إدريس أحمد الجازوى، مساعد الملحق الثقافى الليبى بالقاهرة؛ لمتابعة الطلاب الليبين بجامعة المنوفية، وبحث سبل التعاون بين الجامعات وتبادل الطلاب.

نقل الجازوى تحيات الوزير عثمان عبد الجليل، وزير التعليم العالى الليبى، لرئيس الجامعة، والشكر لما تقدمه الجامعة للطلاب وحسن التعاون معهم على مر السنوات.

ووجه مبارك للوزير والملحق الثقافى الليبى تحياته وتقديره للأشقاء العرب، مؤكدا أن الجامعة تحتضن جميع الطلاب من كافة الدول العربية، وتحرص على تقديم خدمة تعليمية متميزة من خلال كلياتها وبرامجها المتميزة على مستوى الجامعات.

كما استعرض مبارك موقع الجامعة فى التصنيف العالمى للجامعات، وأن الجامعة تقدمت فى العديد من التصنيفات العالمية، خاصة عقب حل مشكلة اسم الجامعة الذى يكتب بأكثر من ٢٠٠ طريقة مختلفة.

وأكد رئيس الجامعة على التعاون مع كافة الجامعات العربية، واستقبال الطلاب الوافدين فى مختلف التخصصات وتقديم خدمة تعليمية متميزة فى المراحل الجامعية والدراسات العليا.

كما استقبل مبارك بعض الطلاب الليبين للاستماع اليهم واجابة استفساراتهم، والأمر بمخاطبة جميع الكليات والإدارات المعنية بشئون الوافدين لتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بهم، مؤكدا على فتح بابه دائما لجميع الطلاب، ومتمنيا استمرار التعاون بين الجامعات.

حضر اللقاء الدكتور حسن عليوه رئيس قسم الجيولوجيا بكلية العلوم ومسئول لجنة الوافدين بالجامعة، جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، وأسماء عبد الحليم مدير عام الحسابات الخاصة.