الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

«مطروح الأزهرية» تكرم الحاصلات على المركز الأول بمسابقة الأوائل

كشكول

كرّم محمد حلمي رئيس منطقة مطروح الأزهرية، بمعهد مطروح الابتدائي النموذجي، الطالبات الحاصلات على المركز الأول في مسابقة أوائل الطلاب للشهادة الابتدائية فتيات على مستوى الجمهورية، والطلاب المتفوقين رياضيًّا لتحفيزهم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والتفوق.

وشهد التكريم عميد معهد مطروح النموذجي الأستاذة فتحية سالم، ومدير إدارة التعليم الابتدائي طارق حسن، ومدير إدارة رعاية الطلاب حاتم النجار، وأولياء أمور الطلاب ومعلمو المعهد.

وهنّأ طارق حسن مدير التعليم الابتدائي بأزهر مطروح، الطلاب الفائزين على تميزهم وتفوقهم الدراسي، موجّهًا لهم نصائح تربوية تهدف إلى تعزيز ما لديهم من إرادة قوية، داعيًا جميع الطالبات أن يكنّ مثل زميلاتهن.

وتوجّه حاتم النجار مدير إدارة رعاية الطلاب، بالشكر لأولياء أمور الطلاب، معتبرًا أن دورهم في متابعة أبنائهم هو من أهم أسباب النجاح والتفوق، مشجّعًا الطالبات على الاستمرار في بذل الجهد والتفوق في دراستهن وتحصيلهن العلمي في بقية المراحل الدراسية.

وأعربت عميد المعهد عن سعادتها بتفوق وتميز طلاب وطالبات المعهد، ودعت باقي الطلاب إلى الاجتهاد والمثابرة ومنافسة زملائهم للوصول إلى الدرجات العليا، والارتقاء بمستواهم الدراسي.

وفي السياق ذاته، تم تكريم معلمي الأنشطة بالمعهد، والوكيل الثقافي والمعلمين المتميزيين؛ لجهودهم المبذولة مع الطلاب والوصول بهم إلى هذا التفوق والنجاح .