الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. «ولي أمر» تحرر محضرًا لمحاولة شنق نجلها على يد زميله بشبين الكوم

كشكول

 شهدت المدرسة الأمريكية بشبين الكوم، بمحافظة المنوفية، قيام تلميذ بمرحلة “الكي جي” بالمدرسة، بالتعدي على “يـسن أحمد سعيد البدري” التلميذ بذات المرحلة، بمحاولة شنقه داخل الفصل وفي تواجد مدرس الفصل، فأحدث له إصابات فقد على أثرها صوته. 
من جانبه قام ولي أمر الطالب المصاب بالتوجه إلى قسم الشرطة ليحرر المحضر رقم 47-20ج بتاريخ 9 ديسمبر الجاري، حيث يتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات. 
واتهمت الدكتورة مروه هنداوي ولي أمر الطالب المصاب، التلميذ الاّخر بالتعدي على نجلها علاوة على تقديم شكوى لعدد من الجهات للحفاظ على حق نجلها الذي ما زال يخضع للإشراف الطبي، موضحةً أن نجلها لولا عناية الله لمات شنقا على يد زميله الذي لا يتعدى عمره الـ 4 سنوات، لافتةً إلى أن التفاف الحبل على رقبة نجلها اصابة بفقدان الوعي وانفجار بعض من الشعيرات الدموية في الوجهه، وتجمع دموعي في الحبل الصوتي. وأوضحت في شكوها إلى أن الواقعة حصلت داخل الفصل في وجود ثلاثة مدرسات، وصفتهم بالاهمال الجسيم لانهم اهملوا في الاشراف على التلاميذ، ولم يشعروا بما حصل لانشغالهم عن العمل، إلى أن تعالت صرخات الأطفال داخل الفصل بعد أن وجدوا زميل لهم طريح الأرض فاقد الوعي.
 وأشارت إلى أن المدرسة لم تتخذ أي اجراء تجاه الواقعة، ولم تباشر حالة نجلها، لافتةً إلى أن المدرسة الأمريكية بشبين الكوم، شهدت أكثر من واقعة، منها اعتداء على الطلاب بالضرب، وعدم الاشراف الذي كان على اثره إصابة طالب بارتجاج في المخ.