الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

إعلام وسط الدلتا تنظم ندوة خاصة لطالبات "الاقتصاد المنزلى" بطنطا

كشكول

 

قام مجمع إعلام طنطا التابع لإدارة إعلام وسط الدلتا، بتنظيم ندوة إعلامية بكلية الاقتصاد المنزلى جامعة الأزهر بالتنسيق مع وحدة ضمان الجودة بالكلية.

 

وبدأت الندوة بكلمة للدكتورة ناهد سامى عميدة الكلية، والتى قدمت فيها التحية والترحيب بالضيوف الكرام وقدمت الشكر لهم على تنظيم هذه الندوة وموضوعاها الحيوى الذى يعد من أخطر ما يواجه افراد المجتمع والمؤسسات على كافة المستويات.

 

من جانبه، أكد العميد حماده القسط عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بإلقاء كلمة تناول فيها مخاطر شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة والتى تحولت فى كثير من الاحيان الى شبكات لتدمير المجتمعات ونشر الشائعات التى تهدف الى هدم الدول وتستخدم شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة كوسيلة من وسائل الجيل الرابع والخامس.

 

وتابع: أنه يتم من خلال الحروب الجيل الرابع والخامس، نشر الفتن والفكر المتطرف بين أفراد المجتمع ونشر الشائعات بأنواعها المختلفة بهدف انهاك مؤسسات الدولة وخلق حالة من عدم الاستقرار بين افراد الشعب والتشكيك فى كل ما يحدث.

 

يأتى ذلك، فى إطار التعاون المثمر والبناء بين الهيئة العامة للاستعلامات وجامعة الأزهر لرفع الوعى وتوعية الشباب بالقضايا القومية والمحلية وأهم التحديات التى تواجه مصر فى الداخل والخارج.