الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"المحرصاوي": الأزهر يتحمل مسؤولية نشر قيم التسامح بين البشر

كشكول

 

أشاد المستشار مصطفى محمد ألهم، محافظ الأقصر، بالجهود التى تبذلها جامعة الأزهر، في سبيل الارتقاء والنهوض بالمجتمع محليًا وعالميًا.

جاء ذلك خلال لقائه مع الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على هامش انعقاد المؤتمر الدولى السادس لقسم التوليد وأمراض النساء بكلية الطب جامعة الأزهر فرع أسيوط، والذى يقام بمدينة الأقصر.

وثمن المحافظ، حرص قطاع الطب في جامعة الأزهر، على تنظيم مؤتمراته الدولية في مدينة الأقصر عروس الصعيد، مشيرًا إلى أن ذلك يبعث برسالة إلى العالم أجمع تؤكد على أن مصر الأزهر واحة للأمن والأمان.

من جانبه، أكد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة، برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حريصة على تحمل مسئوليتها كاملة في سبيل نشر قيم التسامح والسلام بين بني البشر جميعًا، بالإضافة رسالتها لخدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال المستشفيات الجامعية التى تقدم خدمات طبية بالمجان لجميع المترددين عليها من مختلف محافظات الجمهورية.

حضر اللقاء الدكتور أسامة عبد الرءوف، نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات، بالإضافة لعمداء كليات الطب، ومحمد عبد القادر حجازي، نائب المحافظ، واللواء هشام شادي، السكرتير العام لمحافظة الأقصر، والعميد وائل حسنين، المستشار العسكرى للمحافظة.