الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. افتتاح معرض الأعمال الفنية لطالبات التربية للطفولة بالزقازيق

كشكول


افتتح الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، معرضًا للأعمال الفنية لطالبات كلية التربية للطفولة المبكرة يرافقه الدكتور شحته حسني حسين، عميد الكلية، والدكتورة هدى سالم، المشرف على قسم العلوم النفسية، والدكتورة هبة صلاح سالم، المشرف على قسم العلوم التربوية، والدكتورة دميان صلاح داوود، المشرف على قسم العلوم الاساسية، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري والطلاب، حيث استقبلته الطالبات بعرض مبهج يمثل الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة من تصميم وتنفيذ الطالبات.

وخلال تفقده لأجنحة المعرض، أشاد رئيس الجامعة بالأعمال الفنية التي قدمتها الطالبات قائلا إنها حقا أعمالا مبدعة لمشروع فنانات عظيمات في المستقبل سيكون لهم شان كبير في المستقل وبامكانهم إقامة معارض خاصة بهم . وأتمني المزيد من الأنشطة والفعاليات بما يساهم في إبراز صورة مشرقة للكلية الوليدة في منظومة جامعة الزقازيق كصرح تعليمي نسعي جاهدين لتطويره .

ضمت أجنحة المعرض لوحات فنية مصنوعة من الورق ومجموعة وسائل تعليمية ومجسمات وألعاب تعليمية لمقرر التدريب الميداني تحت إشراف كل من الدكتورة هبة صلاح، والدكتورة لمياء الصغير والدكتورة فاطمة جمال الديب.