الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان تنظم حفل تنصيب للفائزين في اتحاد الطلاب

كشكول


نظمت جامعة حلوان حفل تنصيب رئيس اتحاد جامعة حلوان ونائبه وامناء اللجان ومساعديهم تحت رعاية وبحضور الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، كما حضر الحفل الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من عمداء ووكلاء الكليات وأمين عام الجامعة والامين المساعد ومدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب.

وافتتح الحفل الدكتور ماجد نجم مهنئًا أعضاء اتحاد طلاب الجامعة  الفائزين للعام (2018-2019) بالثقة الغالية التي منحها لهم زملائهم الطلاب، مؤكدًا أن الجامعة ستقوم بدعمهم الكامل لتحقيق مصالح الطلاب، حيث تبذل الجامعة جهدًا كبيرًا لتأهيلهم للمناصب القيادية وحمل لواء الوطن، داعيًا جميع الطلاب ليتكاتفوا لخدمة جامعتهم ومصرنا الحبيبة.

وأكد نجم أن دور الاتحادات الطلابية التواصل مع قيادات الجامعة واداراتها المختلفة ورعاية الشباب من اجل خدمة كافة  الطلاب، مشيرًا إلى أن هذه الانتخابات أفرزت نخبة من خيرة شباب الجامعة خلقًا وعلمًا.

وفي ختام الحفل أعلن رئيس الجامعة تنصيب الطالب مصطفي فريد، رئيسا لاتحاد طلاب الجامعة، والطالبة نرمين وائل  نائبا له، كما كرم رئيس الاتحاد السابق محمد عبد الكريم وأعضاء الاتحاد السابقين