رئيس التحرير
شيماء جلال

بالصور.. «تعليم القاهرة»: إستمرار قوافل التعلم الداعمة للإدارات

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 10:38 ص
كشكول
محمود الشريف
طباعة

زارت قوافل التعلم الداعمة لتبادل الخبرات ودعم الطلبة التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الاثنين، إدارة منشأة ناصر التعليمية، برعاية محمد عطية وكيل الوزارة مدير المدير، وتحت إشراف محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام والتجريبيات.

وأكدت المديرية على أن تلك القوافل تعمل على محورين:  المحور الأول الطلبة، من خلال إستخدام الأستراتيجيات الحديثة لرفع مهارات الطلبة وتحسين مستواهم الدراسى وتحفيزهم.

أما المحور الثاني فهو المعلم: وذلك لإثقال مهارته وتبادل الخبرات بين معلمى الإدارات المختلفة والإستفادة من خبرات موجهى العموم والموجهين الأوائل وإرتياد بنك المعرفة والتدريب على أعمال الأمتحانات وتوجية المعلم والطالب للايجابيات وتعديل بعض الرؤى لتنير العقول.

فيما أكد محمد عبد التواب مدير التعليم العام، أن فريق صناع التفكير فريق رائد فى التجربة حيث تم تدريبهم مسبقاً بمهارة ودقة للعمل على رفع الأداء وتحسين كفاءة العملية التعليمية بالمديرية.

كما زارت القافلة قاعة مؤتمرات حى منشية ناصر ومدرسة الشيخ زايد الصناعية، ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض، ومدرسة محمد فريد الأبتدائية، وذلك بحضور رئيس الحي وكان في استقبالهم أحمد زعفران مدير إدارة منشأة التعليمية وفريق العمل.

ads