السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

دليل الآباء للإحتفال بليلة رأس السنة

كشكول

مع نهاية عام وبداية آخر جديد تنطلق الاحتفالات برأس السنة، وبالرغم من اختلاف الثقافات، إلّا أن الرغبة فى الحصول على جرعة من المتعة تظلّ مطلب عالمى في هذا اليوم، وإن اختلفت طريقة الاحتفال.

حتى و إن أصبحت/ى أب أو أم، لا يزال بإمكانك الاحتفال بالعام الجديد، لكن الاحتفال بليلة رأس السنة، يأخذ شكلا مختلفا عندما يكون لديك أطفال.
ينصح موقع " bounty" الآباء بالاحتفال بليلة رأس السنة مع العائلة و لتجنّب الملل يقدّم الموقع دليلا لقضاء هذا اليوم، كما يقدّم عدد من الخيارات المختلفة :

_ إ جعل يوم رأس السنة الجديدة "احتفال خاص بك"
من يقول إن الاحتفالات يجب أن تبدأ في وقت متأخر؟ لماذا لا تحتفل مبكراً وتدعو بعض أصدقائك مع أطفالهم، أو يمكنك مقابلة جميع الأصدقاءفى مكان عام مفضّل بعد الظهر.

_ يمكنك قضاءها في منزلك
يفضّل الاحتفال بالعام الجديد مع نصفك الآخر، فحتّى وإن كان الأطفال لن يناموا كثيرا يمكنك إحاطتهم ببضع من الحلوى للتمتّع بوقت ممتع مع شريكتك.

_ مغامرة ليلة رأس السنة
إذا كنت مصمماً على مشاركة سحر السنة الجديدة مع جميع أفراد العائلة، فلماذا لا تأخذ الأطفال في السيارة وتذهب لمغامرة صغيرة في ليلة رأس السنة، فيمكنكم أخذ جولة صغيرة حول الأحياء التي تحرص على وضع إنارات بالشارع لمشاهدة جميع أضواء عيد الميلاد المجاورة ومشاهدة السماء مع الألعاب النارية للترحيب بالعام الجديد.

_ احتفل بـ"يوم" رأس السنة
يمكنك دعوة الأسرة والأصدقاء لتناول غداء مبكر في ليلة رأس السنة الجديدة.

_ دعوة أصدقائك لحفلة بالخارج
إذا كنت تريد حقاً الاحتفال بليلة مع الأصدقاء، فقم ببساطة بدعوة أصدقائك إلى الحفلات، و اجعلها خيارًا سهلًا بالنسبة لهم، ودع أطفالهم يمرحون معكم.