الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"بنات عين شمس" تحتفل بيوم الوفاء السنوي

كشكول


افتتح الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس، لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، احتفال كليه البنات للأداب والعلوم والتربية بيوم الوفاء السنوي، مؤكدا تميز كلية البنات بهذا التقليد الذي يحرص شخصيا على حضوره سنويا تقديرا منه لكل الأساتذة رواد كلية البنات وصولا لقمة الوفاء والاخلاص.

وقالت الدكتورة رقيه شلبي عميده كليه البنات خلال كلمتها، إن يوم الوفاء هو تقليد سنوي تحرص عليه إدارة الكلية منذ عده سنوات تقديرا وعرفانا  لكل أعضاء هيئه التدريس الذي بلغ سن التقاعد وقد أثر الكلية بعلمهم لمن ياتي بعدهم من أساتذه والطلاب دون أن ينتظر الشكر فحق على إدارة الكليه تقديرا بشكل رمزي.

وأشارت الدكتورة مي حلمي وكيل الكلية لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، الى لمحات من مسيرات بعض الأساتذه المكرمين فخرا وأشادت بما قدموه للكلية و لطلابهم وللعلم ودعمهم الدائم وتاريخهم العريق  وهو أساس نجاح الكلية.

وفي ختام الحفل تم إهداء درع الكليه  للاستاذ الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة، ثم كرم مع الأستاذة الدكتورة رقية شلبي عميد الكلية والأستاذة الدكتوره مي حلمي وكيل الكلية، المكرمين وتوزيع شهادات التقدير الى 21  من أعضاء هيئة التدريس من ما بلغ سن التقاعد خلال العام الماضي كما تم تكريم أسماء خمسة من أساتذة الكلية من ما رحل عن دنيانا هذا العام.

حضر الحفل  وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس من الكلية وعمداء سابقين ووكلاء سابقين ورؤساء الأقسام وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات والغناء والطرب.