كفر الشيخ الأزهرية أول الجمهورية في بطولتي كرة اليد وألعاب القوى

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 11:08 م
محمود علي
طباعة

حصدت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، المركز الأول على مستوى الجمهورية في التصفيات النهائية لبطولة الجمهورية، لمنتخبات المناطق الأزهرية لكرة اليد للمرحلة الإعدادية فتيات للعام الدراسي 2017/ 2018، التي نظمتها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر الشريف، ببيت شباب 15 مايو بالقاهرة.

 ومثل منتخب المنطقة طالبات من معهدي فتيات دسوق، وصروة الإعداديين، وحصل منتخب الفتيات للمرحلة الثانوية على ثاني الجمهورية في البطولة نفسها، وشكل المنتخب طالبات من معاهد فتيات قلين، وشباس الملح، ودسوق الثانوية.

وحصلت المنطقة على أول الجمهورية بالتصفيات النهائية في بطولة ألعاب القوى للبنين بالمرحلة الابتدائية، التي أُقيمت بمدينة البعوث الاسلامية بالعصافرة، وشكل منتخب المنطقة في هذه البطولة طلاب من معاهد إدارات كفرالشيخ ومطوبس وقلين التعليمية الأزهرية، وحصد منتخب البنين بالمرحلة الثانوية على المركز الأول في البطولة نفسها، و حصل منتخب البنين بالمرحلة الإعدادية على ثالث الجمهورية، وقد رافق الطلاب والطالبات في هذه التصفيات، معلمو التربية الرياضية بالمعاهد الملتحقين بها.

وأشرف على أنشطة المنتخبات الطلابية للمنطقة الدكتور سمير المعراج، الوكيل الثقافي للمنطقة، ومحمد محسن أبو اليزيد، موجه عام التربية الرياضية، ومسئول مكتب التربية الرياضية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة
ads