الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

اجتماع بالمنوفية الأزهرية استعدادًا لامتحانات نصف العام

من اجتماع اليوم
من اجتماع اليوم


عقد اليوم الشيخ عبد العزيز النجار رئيس الادارة المركزية، اجتماعًا مع مديرى الإدارات التعليمية الازهرية وموجهى عموم المواد، بمكتبة الخاص بديوان عام المنطقة بحضور الشيخ محمود عبد الفضيل طبوشة الوكيل الوكيل الشرعى،والاستاذ حمدى فايد الوكيل الثقافى والدكتور محمد بدر مدير ادارة الامتحانات والاستاذ مهدى شكر مدير ادارة الشئون المالية والاستاذ احمد عابدين مدير ادارة الشئون الإدارية.

وأكد النجار، أنه لن يسمح بأى خطأ فى امتحانات نصف العام، بأى شكل، مشددا على موجهى العموم بالحذر الشديد من أى توجهات سياسية أو دينية أو مجرد الإشارة إليها من قريب أو بعيد.

وأضاف مدير المنطقة، إن المنهج الدراسى والكتاب المدرسى هو العقد الصريح والواضح بيننا وبين الطالب، ولم يسمح بالخروج عنه، مؤكدا على مواصفات الورقة الإمتحانية، وضرورة أن تكون فى مستوى الطالب المتوسط مع قياس مناسب للطالب المتميز.

 

وأشار النجار، إلى أن المسؤلية المباشرة لمديرى المراحل التعليمية الازهرية عن أعمال الإمتحانات، وأناط بهم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سرية الإمتحانات وتنفيذها على النحو المناسب وطبقا للقانون.


واستمع  إلى استفسارات الموجهين العموم ومديرى الإدارات حول بعض الأمور المتعلقة بالامتحانات، وأجاب عليها، كما أكد كل الحضور إستعدادهم الكامل لتنفيذ الإمتحانات علي النحو الذى دار بالإجتماع.