الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

مديرة مدرسة تعتدي على تلميذ وتكسر ذراعه بالإسكندرية

كشكول


اعتدت مديرة مدرسة السادات الابتدائية بالإسكندرية، بطريقة وحشية على التلميذ فارس عبد العليم البالغ من العمر 9 سنوات، وذلك بسبب لعبه مع أحد زملائه عقب خروجه من المدرسة، حيث ألقي فارس زجاجة مياه فارغة على زميل له مما جعل زميله يتوجه لمديرة المدرسة ليشتكي فارس.

وأكد رواد موقع التواصل الاجتماعي، أن المديرة طلبت من التلاميذ إحضار فارس لمكتبها، ولأن التلميذ الذي كان يلعب معه فارس والدته صديقة شخصية لمديرة المدرسة كان هناك اهتمام من المديرة بالموضوع، جعلها تغلق مكتبها على الطفل فارس وتعتدي علية بالضرب باستخدام "خزرانة" وبيدها مما سبب له سحجات على رقبته وظهره وكتفه, مما جعل فارس يقع مغشيا عليه من شدة الضرب.

وأوضح الرواد، أن والدة الطفل علمت من زملائه أن ابنها افتعل مشكلة وموجود بمكتب المديرة، فقررت أن تتوجه لمكتب المديرة وعند وصلها وجدت ابنها في حالة إغماء تام وعندما سألت عن السبب قالت لها المديرة أنه تعبان ويحاولون إفاقته فقررت أن تأخذه إلى المستشفى، وعند الوصول قرر الطبيب أن هذا اعتداء على الطفل ويجب عمل محضر بالأمر.

وأكد تقرير المستشفى على إصابة الطفل بثقب في طبلة الأذن وكسر في الكتف واشتباه ارتجاج بالمخ، مؤكدين أن نفس الطفل تعرض للضرب في المدرسة العام الماضي مما سبب له انفجار في الزايدة وتم إجراء عملية له.