الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنوفية: بدء العمل بتقويم الأداء لتطبيق التصحيح الألكترونى

كشكول


اجتمع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، اليوم، بعمداء كليات ومعاهد الجامعة بحضور الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة.

واستهل مبارك الاجتماع بتهنئة الحضور بمناسبة المولد النبوى الشريف، وقرب موعد الإحتفال بعيد الجامعة الثانى والأربعين، مستعرضا الترتيبات الخاصة بالاحتفال، وأهمية تعاون جميع الكليات فى تنظيم الاحتفال وتواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى هذا العرس السنوى للجامعة.

وأكد مبارك، على سرعة تفعيل نظام التصحيح الألكترونى وتقديم التدريب الكافي لأعضاء هيئة التدريس للعمل به، مؤكدا بدء العمل بمركز تقويم الأداء لتطبيق هذا النظام على مستوى الكليات، مشيرا إلى المميزات التي يحققها التصحيح الإلكترونى من شفافية وعدالة ودقة فى التصحيح، واختصار الوقت لأقصى درجة مما يؤدى إلى الإسراع في عملية إعلان النتائج للطلاب.

واختتم رئيس الجامعة، الجلسة بالحديث عن الجودة والكليات التى تم اعتمادها، والكليات التى تسعى إلى الحصول على الإعتماد، متمنيا زيادة أعداد الكليات بما يتناسب ومكانة جامعة المنوفية.