الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. حفل خريجي «آداب حلوان»

كشكول

نظمت كلية الآداب جامعة حلوان حفل الخريجين والحاصين علي  الماجستير والدكتوراه للعام الدراسي 2017/2018، تحت رعاية الدكتورة ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

وأكد "نجم"، أن الجامعة تحتفل بتخريج صفوة من طلابها اللذين دائماً مايشرفون مصر في المحافل الدولية، لذا وجب علي الجامعة الاحتفال بهولاء الطلاب المتميزين وتكريمهم  فهم يحملون لواء النهوض بمصر ورفع رأيتها، فمصر دولة غنية بشبايها المتميز والقادر علي النهوض بالبلاد في ظل هذه الظروف.

وأشار نجم، إلي أنه في ظل التحديات التي تواجه الدولة داخليا وخارجيا فلابد من أن يكون شبابنا متسلحا بالعلم لخدمة وطننا الحبيبة  مضيفا أن جامعة حلوان تعتبر حصن للكرامة والإبداع الفكري وأن كلية الآداب تضع في أولي اهتمامتها ايجاد البرامج الغير تقليدية لكي يستطيع خريجي الكلية الحصول علي مراكز أولي في المستوي العملي.

وأكد نجم، أن اليوم هو يوم الحصاد لأعوام مضت مليئة بالجهد، وأننا في جامعة حلوان لا نهتم فقط بالكليات العملية ولكن نهتم بتنمية العقول من خريجي كلية الآداب لأننا نحتاج لهم ولخبراتهم في المجتمع

ويأتي هذا الاحتفال في أطار تحقيق الدعم المعنوي للطلاب وتكليل جهودهم بعدما بذلوه من جهد كبير في سبيل تحقيق النجاح علي مدار سنوات الدراسة بالكلية، ولكي يجني الطلاب وأولياء أمورهم ثمار جهود  الأعوام السابقة من جد وإجتهاد بهدف تحقيق النجاح.

 

 

 

وأوضحت الدكتورة سهير عبد السلام عميدة كلية الآداب بجامعة حلوان، أن اليوم هو يوم التفوق فهو يعتبر من أجمل لحظات العمر، موضحة أن خريجي جامعة حلوان مصدر فخر لأي مؤسسة ومصدر شرف لأي مكان .

وتوجهت عبدالسلام، بالشكر والتقدير لأسرة الكلية من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأعضاء الهيئة الإدارية بالكلية والعاملين بها علي ما بذلوه من جهد لمساعدة ابنائنا الطلاب، موضحة أن هذا الاحتفال يدعم أواصل التواصل بين هؤلاء الشباب وبين الكلية.

وفي ختام الحفل توجه رؤساء الأقسام بالتهنئه لأبنائهم الطلاب علي هذا النجاح المشرف، وتم إهداء الطلاب دروع وشهادات تقدير تكريما لهم.