السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"مبارك" لاتحاد طلاب المنوفية: متابعة المتعسرين دراسياً والغير قادرين علي سداد المصاريف ومساعدتهم

كشكول

اجتمع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية مع طلاب اتحاد جامعة المنوفية بقاعة مجلس الجامعة بحضور الطالب محمود الباز رئيس اتحاد طلاب الجامعة، ونائبه محمد مجدي مصطفي.

وهنأ مبارك طلاب الاتحاد بفوزهم في الانتخابات التي أجريت مؤخراً كما هنئهم بالمولد النبوي الشريف، مؤكدا على أهمية الاتحادات الطلابية ومهامها، وطالبهم بالتعاون فيما بينهم والسير في إتجاه واحد لتحقيق المصلحة العامة بما يخدم طلاب الجامعة.

كما ناشد رؤساء اللجان بتحقيق طفرة نوعية داخل الجامعة عن طريق زيادة عدد الطلاب المشاركين في الأنشطة الطلابية عن طريق رفع الوعي لدي عدد كبير من الطلاب، والحفاظ علي نظافة الكليات من الداخل والخارج، واقترح عمل يوم في حب الكلية يشمل القيام بتنظيف الكلية ومشاركة الطلاب في ذلك لتحسين صورة الكلية.

وطالب مبارك، اتحاد جامعة المنوفية بعقد ندوات توعوية وتثقيفية داخل الكليات، والتركيز علي الظواهر الإيجابية ذات المردود الإيجابي، مشددا علي عدم الإنسياق وراء أي معلومات قد تكون مغلوطة، وإستيفاء المعلومات بدقة من مصادرها الحقيقية.

كما استمع مبارك، إلى استفسارات الطلاب وأجاب عليها، وأوضح أنه فيما يخص مشاكل الطلاب أنه لابد من متابعة الطلاب المتعسرين دراسياً والطلاب الغير قادرين علي سداد المصاريف ومساعدتهم على اتخاذ الإجراءات التى تكفلها الجامعة والتوجه للمسئولين لحل مشاكلهم، كما تحدث عن المشاكل التي تواجه طلاب المدن الجامعية، واستمع لاقتراحات طلاب الاتحاد نيابة عن طلاب الجامعة ومناقشة تنفيذها.

وحضر اللقاء المحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، عاكف بدر مدير عام رعاية الشباب، مرفت بطيقه مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، وأمل الصاوي القائم بعمل مدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابية