الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مجلس أمناء "الإسماعيلية" يجدد الثقة في قياداته ويدعم "قبيصي"في إجراءات سد العجز

كشكول

عقد مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بمحافظة الاسماعيلية اجتماعه الأول في حضور الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم، حيث أعرب المجلس برئاسة المهندس أحمد المصري عن ترحيبه بمدير المديرية، مؤكدين علي تفاؤلهم بالمرحلة القادمة لما لمسوه من قرارات قوية في إطار انضباط العملية التعليمة.

 

وجدد المجلس الثقة في المهندس أحمد  المصري كرئيسا لمجلس الأمناء ومحمد أبو المعاطي نائبا و المحاسب سامي سليم مراقبا ماليا للمجلس في دورة الجديدة هذا العام وذلك إيمانا من الجميع بأهمية هذه المرحلة للعمل الجماعى.

 

ومن جانبه أكد الدكتور خالد خلف قبيصي أنه يثق في دعم مجلس الأمناء للعملية التعليمة حيث كلف موجه عام التربية الاجتماعية بعقد اجتماعا مع موجهي الأنشطة لبحث احتياجاتهم وسبل دعم خطة الأنشطة المدرسية من جانب مجلس الأمناء .

 

وتابع مدير المديربة أنه اتخذ إجراءات غير مسبوقه في إطار سد العجز وبناء علي تكليفات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والمحافظ اللواء حمدى عثمان  الذي أشاد بهذه  الإجراءات مؤكدا أنه يدرس أي حالات لديها تظلمات من خلال لجنة التظلمات وفي إطار القوانين واللوائح .

 

ومن حانبه قال المهندس أحمد المصري رئيس مجلس الأمناء، أنه يوجد  مجموعة من المقترحات لدعم العملية التعليمية سيقدمها في مذكرة للدراسة،  مشيدا بالاستقبال والترحاب الذي لاقاه من الدكتور خالد خلف قبيصي مدير المديربة وقياداتها .

 

وتابع "نحن داعمين للعملية التعليمية ولسنا جهاز للرقابة"، مشيرا الي أن المرحلة المقبلة ستشهد تطويرا حقيقيا وملموسا في التعليم  بجميع عناصر ومؤسساته.