الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس اتحاد طلاب كفر الشيخ لـ«كشكول»: هدفنا الوصول بالجامعة إلى العالمية

كشكول



قال الطالب أحمد مجدى العصار، رئيس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ، إن من أهم أهدافه الوصول بالجامعة إلى العالمية، بعدما حصلت على المركز الأول فى مسابقة أفضل جامعة مصرية خلال الأيام الماضية .

وأكد «العصار»، فى أول تصريح لـ«كشكول»، عقب فوزه بمنصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، أنه سيعمل على زيادة نشر الأبحاث العلمية دولياً، وتفعيل دور الأنشطة الطلابية والتثقيفية والتوعوية .

وأوضح «العصار»، أنه جارى حالياً الاستعداد لأسبوع شباب الجامعات بمنتهى القوة، والتى سوف تسضيفه جامعة كفر الشيخ، ويشارك به أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة من الجامعات المصرية المختلفة، مشيراً إلى أنه سيتم المزج بين ثقافتهم، وعمل مسابقات فى شتى المجالات بين الجامعات، وعمل تبادل علمى بين الكليات العملية، لتنويع مصادر المعرفة، وذلك باعتبار عام 2019م هو عام التعليم الذى أطلقه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية .

وقدم «العصار»، الشكر لجميع زملائه من طلاب جامعة كفر الشيخ، متمنياً أن يكون عند حسن ظنهم جميعاً، وأن يستطيع توصيل صوتهم إلى إدارة الجامعة، كما تقدم بخاص التحية إلى إدارة الجامعة، لدعمهم لاتحاد الطلاب، وحرصهم على زيادة الأنشطة الطلابية، مستطرداً حديثه : «نطمح فى المزيد .. فجامعة كفر الشيخ ولدت عملاقة وسنحافظ عليها عملاقة ورائدة» .