الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«حلوان» تستقبل مدير مكتب هيئة «الفولبرايت» بالقاهرة

كشكول

استقبل الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، الدكتورة ماجي نصيف، مدير مكتب هيئة «Fulbright» الفولبرايت بالقاهرة لمناقشة سُبل التعاون الممكنة بين الجانبين، وذلك في إطار الندوة التعريفية التي نظمها مكتب العلاقات الدولية بالتعاون مع مكتب هيئة الفولبرايت الوطني بالقاهرة، والتي تناولت التعريف بالمنح الدراسية والبعثات والبرامج المتاحة من هيئة الفولبرايت.

وأشادت الدكتورة ماجي نصيف، مدير مكتب هيئة «Fulbright» الفولبرايت بالقاهرة بترحاب جامعة حلوان وقيادتها بتمثيل هيئة الفولبرايت، وتشجيع ودعم التعاون الدائم والمثمر بين الهيئة والجامعة.

قام بإلقاء الندوة آسرهاني، منسق البرامج بهيئة الفولبرايت، وتناول من خلالها شرح مفصل عن كيفية التقدم لبرنامج (JFDP) Junior Faculty Development Program، وهو برنامج لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس الشباب وكيفية التغلب على صعوبات التقدم، ومميزات البرنامج، وتضمنت الندوة الإجابة عن كافة الاستفسارات الخاصة بالسادة الحضور.

ولقد ختمت الدكتورة ميادة بلال، مدير مكتب العلاقات الدولية اللقاء بتشجيع الحضور على التقدم للمنحة والتأكيد على توفير الدعم الفني للتقدم من خلال مكتب العلاقات الدولية.