الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

لأول مرة.. فوز طالبة بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة طنطا

من الحدث
من الحدث


اسفرت انتخابات جامعة طنطا عن فوز الطالبة روان السيد رشدى يس الطالبه بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة برئاسة اتحاد طلاب الجامعه وفوز هشام احمد محمد الطالب بكلية الطب الفرقة الثانية بمنصب نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

شهدت الانتخابات إقبال طلابى كبير حيث تنافس ٢٦ منافساً من ١٣ كلية وتم تصويت الطلاب في مشهد حضارى يتسم بالشفافية وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة.
والتقى الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا باعضاء اتحاد الجامعة وقدم لهم التهنئة بالفوز وحثهم على العمل معا بروح الفريق والتعاون من أجل الارتقاء بالجامعة. 
وأكد دكتور "سبع" على ضرورة تأصيل وتعميق القيم من خلال تدعيم روح الأسرة والعمل معا بروح الفريق ، مشيراً إلى أهمية الاتحادات الطلابية كأحد روافد المتابعة والمشاركة من جانب الطلاب فيما يتم على أرض الواقع فى الجامعة مشيرا ان باب مكتبه مفتوح أمامهم فى اى وقت لحل مشاكل الطلاب.
وأكد الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب على ضرورة العمل على إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية وترسيخ الوعي الوطني وإعلاء قيمة الانتماء والقيم المجتمعية وتعميق أسس الديمقراطية موضحاً أن الاتحادات تعمل على تنمية وتعميق الأسس والمبادئ من خلال روح الفريق.