الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عزيز : يتفقد مشروعات جامعة سوهاج الجديدة

كشكول


تفقد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج يصاحبه المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة والمستشار أحمد فوزي المستشار القانوني للجامعة عدد من المباني تحت الإنشاء بمقر الجامعة بمدينة سوهاج الجديدة شملت مبنى الفصول ومبنى علوم 1 و2 بالإضافة إلى فندق الجامعة ومبنى الإدارة المركزية والإدارة الهندسية .

وواضح عزيز ان الهدف من الجولة هو الوقوف على آخر المستجدات بالمباني من حيث التشيد والتشطيب لمعرفة الأمور المطلوبة لسرعة إنجاز تلك المباني .
واستمع رئيس الجامعة من الدكتور كمال عباس المستشار الهندسي للجامعة. والدكتور عاطف محمد الاستشاري الإنشائي للمشروعات، ومهندسي الجامعة، لشرح آخر التطورات الإنشاءات، مشدداً على اهمية إنجاز تسليم المباني في أسرع وقت وبأعلى كفاءة 
واوضح المهندس حسين محمدين مدير عام الإدارة الهندسية ان مبنى الفصول والذي تبلغ مساحته 4 آلاف متر مربع من المقرر أن يتسع ما يقرب من 9 آلاف طالب وطالبة مقسمين على 30 فصل، كما أن مبنى علوم 1 تصل مساحته إلى 2500 متر مربع وعلوم 2400 متر مربع  
وذكر مدير الإدارة الهندسية ان مبنى فندق الجامعة والذي تصل مساحته إلى 7 الاف متر مربع مصمم على 6 طوابق بعدد 70 غرفة ومن المقرر الانتهاء منه بعد عام، كما أن مبنى الإدارة الهندسية سيضم عدد من الإدارات المرتبطة كالصيانة والحدائق والعقود .