الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة طنطا: منتدى الشباب رسالة محبة من شرم الشيخ للعالم

رئيس جامعة طنطا
رئيس جامعة طنطا


أكد الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، أن اقبال الشباب من جميع دول العالم على المشاركة في منتدى شباب شرم الشيخ يؤكد من جديد الحقيقة الثابتة أن مصر أصبحت محط أنظار العالم في كل مكان ويفتح افاق واسعة  لتنشيط السياحة لمصر.

 وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح هو الأمل العظيم لشباب مصر في تحقيق كل تطلعات الحاضر والمستقبل بالعلم والعمل والتخطيط والتنفيذ للمشروعات القومية الكبرى التي تملأ حياتنا وحياة الأجيال القادمة بالأمل في المستقبل.

وقال رئيس جامعة طنطا،  لدى وصوله لمدينة شرم الشيخ للمشاركة في منتدى شباب العالم، إن مصر هي بلد الحضارة ومهد الإنسانية ، وهي أرض الأمن والأمان ،مؤكدا أن مدينة شرم الشيخ أصبحت رمزًا للسلام والمحبة في العالم كله ، وهذه  رسالة لمنتدى الشباب تنطلق من هذه المدينة الساحرة لكل شباب الدنيا.

وأشار سبع، وفق بيان صادر عن الجامعة، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص دائمًا على مصالح الشباب وتحقيق كل آمانيهم وتطلعاتهم للمستقبل ، وقد اقترب الرئيس من الشباب بالعمل والإنجاز في المشروعات التنموية الكبرى التي تحققت فوق أرض مصر وكلها من أجل الشباب وملك للشباب.

ووجه سبع  التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب المبادرة الحضارية لإقامة هذا المنتدى العالمي للشباب في مدينة شرم الشيخ للمرة الثانية ، مؤكدًا أن مصر دائمًا ستبقى أرض الحضارة ومهد الإنسانية.