الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فصل 4 طلاب وإقالة مدير المدرسة فى واقعة اقتحام طلاب لفصول فتيات بالقليوبية

كشكول

قرر طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية إقالة مدير مدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة من منصبه، بعد واقعة اقتحام عدد من الطلاب لفصول الطالبات والاعتداء عليهم.

 

كما قرر وكيل الوزارة فصل ٤ طلاب اقتحموا الفصل الدراسى واعتدوا على عددا من الطالبات واحداث فوضى وتهديد زملائهم الطالبات التى أصابهن الرعب من الواقعة كما أنه تقرر تحويل المدرسة المشتركة إلي فترة صباحية ومسائية بحيث تخصص الفترة الصباحية للفتيات والمسائية للبنين.

 

كان عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، تداولوا فيديو يظهر فيه إقتحام عدد من الطلاب لفصول الطالبات بمدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة نظام خمس سنوات.

 

ويظهر الفيديو إقتحام الطلاب لفصول الطالبات وتهديد الفتيات ومحاولة الإعتداء عليهم في ظل غياب المسئولين والمعلمين بالمدرسة

 

وعبر الآلاف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إستيائهم من تلك الواقعة ودمج الطلاب مع الطالبات فى تلك المرحلة دون تواجد أمن بينهم بالمدرسة مؤكدين أن تلك الواقعة تظهر مدي الإنحطاط الأخلاقي الذي وصل إليه الطلاب مطالبين بمحاسبة بإقالة الإشراف المدرسى والإدارة وكافة المسئولين عن الواقعة بتهمة الإهمال والإخلال بمقتضى العمل والواجب الوظيفى التى أساء إلى نظام التعليم فى مصر.