الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الفيوم تنظم الدورة الثامنة "مكافحة العدوي في المستشفيات الصحية لدول الشرق الأوسط"

كشكول

 

شهد الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم يرافقه الدكتور خالد الخشاب عميد كلية الطب فعاليات إفتتاح الدورة الثامنة بعنوان "مكافحة العدوى في المستشفيات الصحية لدول الشرق الأوسط"، والذي تنظمها جامعة الفيوم بالتعاون مع هيئة التعاون الدولية اليابانية "جايكا" ، وذلك اليوم الأحد الموافق 28 / 10 / 2018 بالمكتبة المركزية .

بحضور الدكتور عاصم العيسوي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عصام علي حسن مدير مستشفي الباطنة، والدكتورة رشا بسيوني مقرر الدورة، والدكتورة هالة شكري مدير البرامج بهيئة التعاون الدولية اليابانية والمتدربين.

ورحب الدكتور أشرف رحيل بضيوف الجامعة من محتلف الدول العربية، مؤكدا أن مصر بلدهم الثاني وتفتح ذراعيها لإستضافة أشقائنا العرب في أي وقت.

أوضح الدكتور خالد الخشاب، أن الهدف الرئيسي من الدورة هو إطلاع الدول المشاركة علي أحدث طرق الوقاية من العدوي خاصة في المستشفيات الحكومية، مشيرا بأن جامعة الفيوم تسخر جميع أمكانياتها لخدمة المشاركين في الدورة لتحقيق الإستفادة الكاملة لهم.

ومن المقرر أن يستمر البرنامج خلال الفترة من 27 / 10 / 2018 حتي 30 / 11 / 2018 بمشاركة 13 متدرب من دول "تونس – فلسطين – اليمن – السودان".