الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نماذج الوزارة للصف السادس الابتدائي 2024 pdf الترم الثاني

كشكول

تزايد البحث عن نماذج الوزارة للصف السادس الابتدائي 2024 pdf الترم الثاني، وذلك بالتزامن مع عقد امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024.


وينشر كشكول في التقرير التالي نماذج الوزارة للصف السادس الابتدائي 2024 pdf الترم الثاني، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

نماذج الوزارة للصف السادس الابتدائي 2024 pdf الترم الثاني


وتتضمن خطوات الحصول على نماذج الوزارة للصف السادس الابتدائي 2024 pdf الترم الثاني الآتي:
قم بتسجيل الدخول في موقع وزارة التربية والتعليم بمصر والتعليم الفني الرسمي عبر هذا الرابط من هنا https://moe.gov.eg/ar/primary6/.
ثم قم بالضغط على قائمة المنصات التعليمية.
اختر “بوابة التعليم الإلكتروني”.
قم بتسجيل المرحلة الدراسية (المرحلة الابتدائية).
ثم الضغط على أيقونة الصف السادس الابتدائي.
قم بالضغط على أيقونة اختبارات.
وبعدها سوف تنتقل إلى صفحة نماذج الوزارة الاسترشادية للصف السادس الابتدائي 2024 والتي ستحتوي على (نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي مادة لغة عربية- نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي مادة الرياضيات- نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي مادة اللغة الإنجليزية- نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي مادة علوم- نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي بمادة دراسات).
يمكن تحميل نماذج الوزارة الاسترشادية للصف السادس الابتدائي 2024 من خلال هذا الرابط من هنا.

https://moe.gov.eg/ar/primary6/

ويستأنف طلاب الصف السادس الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024 غدا السبت الموافق 11 مايو 2024 وفق جداول الامتحانات التي أعلنتها المديريات والإدارات التعليمية.