الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

الأحد.. صلاة الغائب على أرواح طلاب تجارة عين شمس.. والعميد: تعليق الأنشطة حتى نهاية الأسبوع المقبل

كشكول

أعلن الدكتور خالد قدري، عميد كلية التجارة جامعة عين شمس، إقامة  صلاة الغائب بحرم كلية التجارة على أرواح طلاب الكلية بالساعات المعتمدة، الذين وافتهم المنية، إثر حادث سير، وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وشدد عميد الكلية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعليق جميع المحاضرات من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 1:30 ظهرًا، خلال إقامة صلاة الغائب، على أن تُعلق جميع الأنشطة الطلابية حتى نهاية الأسبوع مقبل، وإلغاء ندوة "الطريق إلى الشهادات المهنية في مجال المحاسبة والمراجعة، التي كان من المقرر تنظيمها غدًا السبت، لأجل غير مسمى.

وكان الدكتور عبد الوهاب، عزت رئيس جامعة عين شمس، ونواب رئيس الجامعة والدكتور خالد قدري، عميد كلية التجارة، والأمين العام والامناء المساعدين وأسرة جامعة عين شمس بكامل هيئتها أساتذة وإداريين وطلاب، نعوا ببالغ الحزن و الأسى طلاب كلية التجارة نظام الساعات المعتمدة باللغة الإنجليزية الذين وافتهم المنية جراء حادث سقوط السيارة  التي يستقلونها من أعلى كوبري أكتوبر.

وجاء أسماء الطلاب الذين لقوا مصرعهم إثر الحادث على النحو التالي: تسنيم أحمد مصطفى، شروق عماد الدين محمد عزب، محمد أسامةكمال السعيد، محمود أيمن محفوظ طه.

وأشارت الجامعة في بيانها الصادر مسبقًا: "تدعو إدارة الجامعة المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة و المغفرة و يلهم ذويهم الصبر و السلوان، كما تتوجه إدارة الجامعة بالدعاء بالشفاء العاجل للطالب المصاب أحمد محمد رشاد محمد".