الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| لهذا السبب.. إلغاء تكليف مدير إدارة تعليمية وعودته لعمله الأصلي

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

ألغت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تكليف القائم بأعمال مدير إدارة حدائق أكتوبر التعليمية في الجيزة وعودته إلى عمله الأصلي حرصا على الصالح العام.

 

إلغاء تكليف مدير إدارة تعليمية وعودته لعمله الأصلي 

وبحسب خطاب أرسلته وزارة التعليم إلى مديرية التربية والتعليم في الجيزة، تم التوجيه باتخاذ اللازم حيال تمكين الطالب "معاذ وحيد محمد"، المقيد بالصف الثاني الثانوي العام بمدرسة براعم مصر الرسمية لغات، من آداء امتحانات الترم الأول حرصا على عدم ضياع سنة دراسية.

ووفقا للخطاب، فإنه تم التوجيه باتخاذ اللازم حيال استثناء مدرسة براعم مصر الرسمية لغات من مواعيد تقديم الاستمارات الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي لكي تتمكن من تسليم لجنة النظام والمراقبة الامتحانات الثانوية العامة قطاع القاهرة تلك الاستمارات حرصا على مصلحة الطلاب.

ووفقا للوزارة، إنه يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستمرار قيد كل من الطالبين الآتية أسماؤهم بمدرسة براعم مصر الرسمية المتميزة لغات للعام الدراسي الحالي: "صوفيا رؤوف سمعان - بالصف الثالث الثانوي العام، والطالب معاذ وحيد محمد بالصف الثاني الثانوي العام".

يذكر أن مدير الإدارة التعليمية رفض تنفيذ قرار تحويل الطلاب المذكورين من إحدى المدارس الخاصة لمدرسة براعم الرسمية لغات والصادر بتاريخ ٢٠۲۳/۱۱/۱۳ بمعرفة مدير عام إدارة حدائق أكتوبر التعليمية السابق.