الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر تفاصيل إنقلاب أتوبيس مدرسة «الكنانة».. وأولياء الأمور:«السبب بقعة زيت»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالة من الرعب سيطرت على أولياء أمور طلاب مدرسة الكنانة الخاصة بعد حادث إنقلاب أتوبيس المدرسة على طريق الرحاب صباح اليوم، مما نتج عنه حالات إصابات خفيفة بين الطلاب.

قال أحد أولياء الامور أنهم قد تفاجئوا بالحداث صباح اليوم، فى الساعة الثامنة صباحًا، وأضاف أن الأتوبيس إنقلب بسبب بقعة زيت موجودة على الأرض أثناء السير، مؤكدًا لـ"كشكول" أن سائق الاتوبيس قد تم إصابته هو والمشرفة وبهم بعض الكسور الطفيفة وتم نقلهم إلى مستشفي الجوي.

وأكد أولياء الأمور أن عدد الطلاب بالاتوبيس كان 15 طالب ويوجد 8 طلاب منهم قد خرجوا بينما يستكمل باقي الطلاب الفحوصات الطبية الخاصة بهم.

وفي السياق ذاته كشف طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تفاصيل حادث أتوبيس مدرسة الكنانة، والذي إنقلب صباح اليوم على طريق الرحاب، وقال عجلان أن الاتوبيس كان به 15 طالب وسبب إنقلابه هو وجود بقع زيت على الأرض مؤكدًا أنه لا توجد شبه جنائية فى الحادث قائًلا:" مفيش حالات وفاة والإصابات خفيفة مفيس حاجة تخوف".

وأكد أن الطلاب تم توزيعهم على مستشفس تبارك للشرطة ومستشفي الجوي، مشيرًا إلى أن كثير من الطلاب خرجوا وفى حالة سليمة وأما الطلاب (مالك وتاليا) مازلوا داخل مستشفي الجوي هما ومشرفة الباص تدعى (داليا) ويتم إجراء بعض الفحوصات الطبية لهم.

وأكد أن النيابة موجودة الآن فى مكان الحادث بالاضافة إلى مندوب من وزارة الصحة بالإضافة إلى قيادات مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لمتابعة الأمر.