السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حُزنا على وفاة والدته.. شاب يُنهي حياته شنقًا في الفيوم

كشكول

أقدم شاب في العقد الثاني من عمره علي إنهاء حياته شنقا لمروره بأزمة نفسيةعقب وفاة والدته، بحي الجامعة دائرة قسم شرطة أول الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي،، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا، من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده، تحرير بلاغ من المدعو "علي. ع"، والمقيم بحي الجامعة بدائرة القسم، بإقبال نجله "عبد الرحمن علي"، 27 عامًا، على إنهاء حياته شنقا مُستخدمًا حبل.

على الفور انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة الرائد أحمد السوهاجي رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة محل البلاغ وتبين وجود الجثة معلقة بحائط الغرفة، وحول رقبته حبل، وبسؤال والده المذكور أفاد باكتشافه قيام نجله بإنهاء حياته على النحو المبين أمام رجال المباحث، معللا أنه كان يمر بأزمة نفسية سيئة منذ فترة كبيرة، حزنا على وفاة والدته، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.


بالكشف الطبي الظاهري على الجثة، أكد مفتش الصحة، عدم وجود أي إصابات ظاهرية فيها، كما أكد التقرير الطبي أنه يظهر حز بالرقبة نتيجة التفاف الحبل حولها، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، والجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

وأكدت تحريات المباحث، صحة ما جاء بأقوال والد الشاب المنتحر، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.