الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

طقس حار جدًا.. الأرصاد الجوية تحذر من أتربة وحراراة 40

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس غدا الثلاثاء؛ حيث ستشهد درجات الحرارة ارتفاع كبيرًا يصل إلى 40 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية الثلاثاء

أوضح محمود القياتي عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات المقبلة، مشيرًا إلى أن البلاد تتعرض لمنخفض صحراوي وصل إلى صحراء ليبيا وستتحرك الكتل الهوائية وتصل للحدود الغربية لمصر، مشيرًا إلى أن مصر تتأثر بداية من الغد بكتل هوائية شديدة الحرارة، وبالتالي تتعرض لطقس شديد الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

الأرصاد الجوية

الطقس غدا في مصر

ونبه في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر قناة "الحدث اليوم"، أن درجات الحرارة تشهد ارتفاعات كبيرة صباحًا ومساءً، ويُعد يوم الأربعاء هو ذروة الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد، لتصل إلى 40 درجة على القاهرة الكبرى.

وأشار إلى أنه اعتبارًا الخميس تبدأ الموجة الحارة في الانكسار وتنخفض درجات الحرارة، مبينًا أن موجة الرياح الخماسين التي تتعرض لها البلاد تنتهي يوم الخميس المقبل.

حالة الطقس يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس

طقس غدا الثلاثاء 23 أبريل 2024

يشهد طقس الثلاثاء نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه الوجه البحرى وجنوب الصعيد وتؤدى إلى تدهور الرؤية الرؤية الأفقية على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية.

طقس الأربعاء 24 أبريل 2024

يشهد طقس الأربعاء نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية علي فترات متقطعة وأتربة عالقة على أغلب الأنحاء.

طقس الخميس 25 أبريل 2024

يعتبر طقس الخميس بداية انكسار الموجة الحارة ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 26 ابريل 2024

يكون طقس الجمعة نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ المزيد

الأرصاد: ارتفاع الحرارة من الثلاثاء حتى الخميس بقيم تتراوح بين 5 و7 درجات

«الأرصاد» تحذر من الـ72 ساعة المقبلة.. طقس صعب على 23 محافظة