الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

سوهاج.. طلقة بالرأس تُنهي حياة طالب في مشاجرة بطما

كشكول

 

لفظ طالب أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بطلق ناري بالرأس على يد آخرون في مشاجرة على أولوية المرور بالطريق، بمركز طما شمال محافظة سوهاج، وذلك في ثاني أيام عيد الفطر، وصرحت النيابة العامة بدفنه بعد توقيع الكشف الطبي عليه.


وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة بنشوب مشاجرة ووجود متوفى ومصابين جرى نقلهم إلى مستشفى طما المركزي.

وبالانتقال والفحص تبين أنها بين طرف "حمدي خ ك ع" 21 عامًا، طالب- مصابًا بطلق ناري بالرأس، وتوفي عقب وصوله، ونجلي عمومته "أحمد ك ح ا" 32 عامًا، جزار- مُصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، و"حسن ن ح ا" 39 عامًا، جزار- مُصابًا بجرح رضي بالحاجب الأيسر.

وطرف ثانٍ "صدقه ك ص ص" 36 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، ونجل عمومته "صدقه م ص م" 38 عامًا، عامل، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني [فرد روسي محلي الصنع]، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته التي أودت بحياته؛ بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق.