السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرضا للملابس الجاهزة لطلاب الدراسة

كشكول

افتتح الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم معرضا للملابس الجاهزة، لطلاب قطاع الدراسة بكلياته الثلاث الشريعة والقانون واللغة العربية وأصول الدين، والذى تنظمه لجنة البيئة وخدمة المجتمع بالجامعة.

 

 وحضر الافتتاح الدكتور عبده ابراهيم عميد  كلية اللغة العربية، والدكتور صلاح الدين عاشور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد المليجى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عادل عبد العال خراشى عميد كلية الشريعة والقانون بالقاهرة.

 

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة توفير المنتجات بأسعار تناسب الطلاب، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار ما تقدمه الجامعة من سبل الرعاية الاجتماعية والدعم للطلاب وكذلك الموظفين والعاملين وذلك لتخفيف الأعباء المادية عن كاهل أولياء الأمور، كما أن ذلك من شأنه الإسهام في تنمية روح المشاركة والتكافل الاجتماعي بين المنتسبين للجامعة، كما أعرب عن سعادته بمستوى المعرض، مشيدًا بجودة المعروضات والتي تعكس جهد القائمين عليه.

 

ولفت المحرصاوي إلى أن الجامعة تسعى إلى تبنى كافة الأنشطة الاجتماعية التي تدعم الطلاب، كما أن الجامعة بجميع فروعها بالقاهرة والأقاليم دأبت على استضافة العديد من المعارض التي توفر كل ما يحتاجه الطلاب والعاملين من ملابس وأحذية وغير ذلك بأسعار رمزية تناسب الجميع.