السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ولية أمر تستغيث بوزير التعليم: "بنتي سُحب منها عينة دم داخل المدرسة والإدارة أنكرت"

كشكول

استغاثت ولية أمر طالبة بمدرسة عمر ابن الخطاب التجريبية بالحوامدية بالمسئولين بوزارة التربية والتعليم، بسبب ما حدث مع طفلتها أثناء اليوم الدراسي بالمدرسة، حيث روت ما حدث مع ابنتها قائلة: هناك طبيبة بالمدرسة قامت بأخذ ابنتي أثناء خروجها من ملعب المدرسة واصطحبتها إلى غرفة الطبيب وقامت بالكشف عليها وأعطتها حقنه، وقامت بسحب عينة دم منها، وأكدت والدة الطالبة على أن هذه الرواية مثلما قصتها عليها ابنتها دون زيادة أو نقصان.

وأكدت والدة الطالبة خلال منشور على أحد الجروبات التعليمية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، على أنها لا تعلم ما سبب كشف الطبيبة على ابنتها، موضحة أن ابنتها كان معها اثنين من زملائها وشاهدوا ما حدث.

وأضافت والدة الطالبة أنها علمت بالأمر بعد ذهاب ابنتها إلى المنزل فقررت أن تذهب إلى المدرسة في اليوم التالي، للحديث مع الطبيبة ومعرفة ما حدث، مؤكدة على أن الطبيبة أنكرت أنها رأت الطالبة بالمرة.

وقالت والدة الطالبة إنها قامت بعمل محضر في قسم شرطة الحوامدية  وأيضا قامت بعمل بلاغ في نجدة الطفل، مؤكدة أنه ذهب معها اثنان من نجدة الطفل للتحقيق في الواقعة وطلبوا زملائها للشهادة، فقامت إدارة المدرسة بإحضار اثنان غير الذين شاهدوا الواقعة، مشيرة إلى أن المدرسة تقوم بالتعتيم على الموضوع للوقوف مع الطبيبة.

وبالتواصل مع المسئولين بوزارة التربية والتعليم، والقائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة لم نتمكن من الوصول إليهم.

وبعد الوصول لوالد الطفلة طلب من "كشكول" إيصاله بأحد المسئولين لبحث المشكلة، مؤكدا عدم رغبته في نشر الأمر.