الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"أولياء أمور مصر" تعلن إعادة تفعيل مبادرة ”من ملابسك دفي غيرك”

كشكول


كشفت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، إنه تم إعادة تفعيل مبادرة "من ملابسك دفي غيرك" الخيرية الإنسانية التي أطلقها ائتلاف "أولياء أمور مصر" بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر المبارك.

تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع أولياء الأمور على جمع الملابس المستعملة وإعادة توزيعها على الأسر المحتاجة.
وطالبت الراغبين في المشاركة بالمبادرة بتنظيف الملابس القديمة وتجهيزها للتبرع قبل تسليمها، ويمكن توزيعها مباشرة على الأسر المحتاجة في المنطقة أو التعاون مع المؤسسات الخيرية المحلية. تأتي هذه المبادرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الكثيرون، والتي تزيد من حاجتهم إلى المساعدة.
وقالت الحزاوي في بيان للائتلاف: “نحن جميعا نملك ملابس قديمة ومتكدسة، وهذه المبادرة تم اطلاقها مع اقتراب موسم الشتاء خاصة مع ارتفاع أسعار الملابس  وحالة الاقتصادية التي تمر بها  الأسر”. 

 وتري الحزاوي،  “أن الأباء والأمهات مسؤولون عن تعويد أبنائهم على حب الصدقة وزرع أهمية مساعدة المحتاجين في نفوسهم وهناك طرق بسيطة وسهلة تساعد في ذلك منها  تشجيع الأبناء على اختيار بعض القطع من الملابس التي لايحتاجون إليها ومساعدتهم على التصدق بها للمحتاجين والعمل التطوعي من القيم الرائعة التي يجب علينا جميعا  زرعها في اولادنا  منذ الصغر لينشئوا  أسوياء  قادرين  على منح وتقديم المساعدة للغير”.