السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بنها تنظم ورشة عمل حول كيفية تطوير الخطط البحثية والنشر الدولي

كشكول


نظمت جامعة بنها ورشة عمل لأعضاء هيئة تدريس والباحثين عن كيفية تطوير خطط البحثية لهم لكي تواكب التحديات المستقبلية للعالم. 
جاءت الورشة بالتعاون مع بنك المعرفة المصري وموسسة النشر الدولية سايفال وذلك تحت رعاية الدكتور حسين المغربي،القائم بعمل رئيس جامعة بنها، وبحضور الدكتور ماهر حسب النبي، مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمي، والدكتور محمد أبوسالم، مدير وحدة الوافدين بالجامعة وعميد كلية الطب البيطري الأسبق.
ومن ناحيته، أشار الدكتور ناصر الجيزواي، المشرف على العلاقات العلمية والثقافية والدولية بالجامعة، أن الورشة تهدف إلي تعريف الباحثين وأعضاء هيئة التدريس على أهمية استخدام سايفال في البحث العلمي.
وأشار إلى أن سايفال يقدم حلول سريعة وسهلة للوصول لأحدث نتائج الأداء البحثي في 9400 مؤسسة بحثية و 230 بلد في أنحاء العالم، فهو يقدم حلول جاهزة للاستخدام مع إمكانيات لا تضاهى من حيث القوة والمرونة كما أنه يتيح لك إمكانية التعمق في عالم الأبحاث وصياغة الخطط المثلى لتحليل و تطوير الأداء.
وأوضح أن عالم الأبحاث يتقدم و يتطور يوميًا بصفة مستمرة وسط تحديات متزايدة؛ مما يتطلب من مديري الأبحاث البحث عن نتائج مقبولة والعمل على استكشاف وسائل أفضل لقياس الجودة وتأثير مشروعاتهم البحثية، ولتغطية هذه التحديات لذلك فإن سايفال يعرض لك منصة متكاملة من الحلول التي تتيح إمكانية مشاهدة ومقارنة أي أبحاث منشورة من المؤسسات والبلاد وذلك في مختلف الموضوعات البحثية.