الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

معلمو المعصرة تكرم أسر المعلمين المتوفين العام السابق وأبناء الشهداء

كشكول

كرمت اللجنة النقابية للمعلمين بالمعصرة برئاسة "محمد على" وتحت رعاية خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب وحزب "مستقبل  المعلمين المتوفين خلال العام السابق 2017 وأيضاً أبناء الشهداء من الجيش والشرطة ليضرب المعلمون بذلك أروع الأمثلة وليكونوا قدوةً لغيرهم في نشر الرحمة والمعاملة الحسنة ومساعدة كل محتاج ومؤازرة كل مبتلى.


وقال نقيب معلمي المعصرة أن الغرض من التكريم هو التواصل مع أسرة المعلمين الذين أفنوا حياتهم في التعليم وتقديم كافة الخدمات النقابية الممكنة لهم لافتاً إلى أن النقابة تضع على عاتقها تحمل معاناة تلك الأسر واعتبارهم مسئوليتها باعتبارها الأسرة الأكبر لهم.


وتابع "علي" أن أبناء الشهداء هم مسئولية المجتمع ككل فآبائهم هم من جادو بأنفسهم من أجل أن نحيا وعائلاتنا حياة كريمة ونحن مهابين ورافعي الرؤوس.


ومن جانبها أعربت "منة الله محمود حمزة" ابنة المعلم الفقيد "محمود حمزة" والذي كان يشغل منصب مدير إدارة المعصرة عن سعادتها البالغة بتكريم النقابة لها ولوالدتها وأختها والذي ولد لديها احساساً برد الجميل وبعظيم فعل والدها الذي أصبح اسمه يتردد بالخير بعد وفاته وأصبح ذو سيرة عطرة ومثال مشرف يُحتذى به لافتةً إلى أن أي شخص يتمنى أن يكون في موضعها ليحوذ هذا الشرف العظيم.