السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

خلال احتفالية عيد المعلم بالدقهلية.. نقيب معلمي المنصورة: المعلم قائداً ومربياً للأجيال

كشكول

أكد السيد فرج رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنصورة، أن معلمي المنصورة دائماً وأبداً يعملون من أجل خدمة العملية التعليمية ، في الوقت الذي تسعى فيه نقابة المعلمين لتقدير وتكريم المعلمين تقديراً لدورهم الرائد في المنظومة التعليمية .

وأعرب "فرج" عن شكره - خلال احتفالية عيد المعلم بالدقهلية التي نظمتها النقابة الفرعية للمعلمين بالمنصورة - للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصرالعربية ، على كريم رعايته وحرصه على الاهتمام بالمعلمين وتطوير المنظومة التعليمية .

وأشار رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنصورة إلى أن المعلم قائداً ومربياً للأجيال التي لها كل المستقبل وأنه دائماً على مستوي المسئولية وسيبقي المعلم الذي عمل تحت مختلف الظروف مسئولاً يؤدي واجبه نحو الله والوطن.

وأضاف موجهاً حديثه للمعلمين : " أنتم رسل العلم والثقافة ومسئولون عن غرس بذور الوطنية في نفوس النشء وحب والوطن ولنا أن نفخر بما قدمتموه لمصرنا الحبيبة من أجيال نابضة بالعلم والوعي". وتخلل الحفل، فقرتين من الفنون الشعبية قدمها عدد من طلاب التعليم الفني بالمنصورة بقيادة الدكتور أيمن علي من مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

قال علي عبد الرؤوف وكيل الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن خلف الزناتي اسم يحترمه الجميع ليس في مصر فقط بل على مستوى الوطن العربي، معرباً عن سعادته لوجوده ضمن كوكبة كبيرة من معلمين الدقهلية . وأوضح "عبدالرؤوف" أن مديرية التربية والتعليم بدأت خطة  لتطوير المدارس والبنية التحتية للمباني التعليمية في محافظة الدقهلية، مؤكداً أهمية التعاون ما بين رئيس كل لجنة نقابية للمعلمين ومدير الإدارة التعليمية بدائرة اللجنة . وشدد مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، على مديري الإدارات التعليمية بمحافظة الدقهلية.