الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

خلال ساعات.. موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 الإسكندرية

امتحانات الشهادة
امتحانات الشهادة الإعدادية

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الإسكندرية عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024.

 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 الإسكندرية

وقال الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة الربية والتعليم بالإسكندرية، إنه شدد على مراعاة الدقة في تقدير الدرجات ومراجعة الجزئيات وتصحيح كافة إجابات الطالب وخصوصًا في الأسئلة الاختيارية بما فيه مصلحة الطالب والمراجعة وعمليات رصد الدرجات في الشيت الورقي والإلكتروني ومراجعته أولًا بأول بما يحقق تكافؤ الفرص لجميع الطلاب.


وأشاد أبو زيد، بانتظام وانضباط أعمال التصحيح وأعمال لجان النظام والمراقبة والتي تسير بشكل جيد للغاية مشيرا إلى أن النتائج الأولية للتصحيح أظهرت أن نسب النجاح جيدة.

 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 الإسكندرية

وعن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 الإسكندرية، أكد وكيل وزارة الربية والتعليم أنه من المتوقع أن تكون النتيجة خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير.
 

وأشار إلى أنه يجري متابعات يومية لأعمال التصحيح في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة عمليات تقدير الدرجات والرصد بلجان النظام والمراقبة لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية.