الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

سياحة وفنادق الإسكندرية توقع اتفاقية تعاون مع غرفة شركات السفر فرع ETAS

كشكول


وقع الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية ظهر اليوم الخميس الموافق 11/10/2018 إتفاقية تعاون بين جامعة الإسكندرية ممثلة فى كلية السياحة والفنادق وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة فرع الاسكندرية ETAS. 

وصرح الكردى أن الإتفاقية تهدف إلى تنظيم التدريب المهنى المتخصص لطلاب كلية السياحة والفنادق من قسمى الدراسات السياحية والإرشاد السياحى وتوزيعهم على الشركات السياحية المختلفة بالإسكندرية وكذلك تقديم حلقات دراسية (سيمنار) لطلاب الكلية من أجل العمل على تضييق الفجوة بين احتياجات سوق العمل من جهة والمهارات الفعلية الحالية لطلاب الكلية من جهات أخرى وإعطاء الأولوية للطلاب المتفوقين سنوياً للعمل بشركات السياحة بالاسكندرية. 
 وأشاد على المناسترلى رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة فرع الإسكندرية بالتعاون المثمر مع جامعة الإسكندرية، مؤكدا أن الغرفة ستقوم بتوفير التدريب للطلاب المميزين سنوياً ومعاونة الهيئة المعاونة وأعضاء هيئة التدريس فى أبحاثهم العلمية والميدانية على سوق العمل وعقد جلسات وورش عمل وندوات للطلاب.
 
وشارك فى توقيع الاتفاقية الدكتورة عبير عطيه القائم بأعمال عميد كلية السياحة والفنادق، والأستاذ محمد يوسف أبو الوفد عضو مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بالإسكندرية.