الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة أسيوط تعلن طرح 64 بحث و13 ورشة عمل بمؤتمر دولي للطب التكاملي

كشكول

أعلن الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط الأسبق ورئيس جامعة بدر الحالى ورئيس مجلس إدارة جمعية الطب التكاملى وإضطرابات النوم بجامعة أسيوط عن تكثيف الإستعدادات الجارية لإطلاق المؤتمر الدولى السابع للجمعية والمقرر له نوفمبر القادم والمنعقد ما بين العاصمة المصرية القاهرة والعاصمة السودانية الخرطوم وذلك تحت رعاية كريمة من وزراء التعليم العالى والصحة من الجانبين المصرى والسودانى والذى تتعاون الجمعية فى تنظيمه مع عدد من الجامعات المصرية والسودانية .

 

وقد أشادت الدكتورة سوزان سلامة أستاذ ورئيس قسم أمراض الصدر بجامعة أسيوط ورئيس المؤتمر بما توفره جامعة أسيوط برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة من دعم وتعاون من أجل خروج المؤتمر على النحو المشرف إستكمالاً لسلسة المؤتمرات الناجحة والمثمرة الذى إنعقدت من قبل منذ بدء عمل الجمعية والتى تعد الولى فى تخصصها على مستوى الشرق الأوسط.

 

وأوضح أن المؤتمر هذا العام يتناول أمراض الصدر وعلاقتها بامراض السكر والذى يمتد فاعلياته فى الفترة من 7-9 نوفمبر فى القاهرة وينتقل فى الفترة من 10-12 نوفمبر إلى الخرطوم.

 

وقد أعلنت الدكتورة سوزان سلامة ان المؤتمر يتضمن حتى الآن 64 بحث و13 ورشة عمل تتناول محاور المؤتمر المختلفة والتى سوف يتم طرحها خلال وقائع وجلسات المؤتمر.