السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يوبخ رئيس إدارة المدن الجامعية بسبب تأخر صرف الوجبات للطلاب

كشكول

كشف مصدر بجامعة الأزهر، أن الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، وبخ محمود رزق رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، بسبب تأخر صرف الوجبات للطلاب والطالبات بمدينتي البنين والبنات بالقاهرة، على الرغم من مرور أسبوعين على بداية الدراسة.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كشكول"، إن رئيس جامعة الأزهر لاحظ التأخر في صرف الوجبات الغذائية للطلاب والطالبات، فقام بالمرور على مدينتي البنين والبنات بمدينة نصر، واكتشف عدم جاهزية المطبخ المقام بمبنى "أ" بالمدينة الجامعية للبنين بالقاهرة، فضلا عن عدم صلاحية الأفران لطهي الأطعمة، ما كان سبباً في تأخر صرف الوجبات.

 

وأشار المصدر، إلى أن رئيس جامعة الأزهر، وبخ محمود رزق رئيس الإدارة المركزية للمدن، واتهمه بخداعه، خاصة أنه أبلغه أكثر من مرة أن الأمور بالمدن على ما يرام، وجاهزة تماما لاستقبال الطلاب وبدء عملية التسكين، قبيل العام الدراسي، وهو ما تم بالفعل.

 

ونوه المصدر، إلى أن رئيس جامعة الأزهر، أصدر تعليماته لمسئولي المدن بسرعة الانتهاء من مشكلة المطبخ، والحرص على تسليم الوجبات للطلاب والطالبات في أسرع وقت ممكن.

 

واشتكى عدد من طلاب وطالبات المدينة الجامعية للبنين والبنات بمدينة نصر، من تأخر صرف الوجبات الغذائية، على الرغم من مرور أسبوعين، على بداية الدراسة.