الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد إجازات المدارس خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024

إجازات فترة الانتخابات
إجازات فترة الانتخابات الرئاسية

إجازات المدارس خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية قبل انطلاق ذلك الاستحقاق الانتخابي في ديسمبر المقبل.

 

إجازات المدارس خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024

وتزايدت عمليات البحث عن إجازات المدارس خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024 في ظل رغبة الطلاب وأولياء الأمور في معرفة مواعيد تلك الإجازات المقرر منجها للطلاب فقط دون المعلمين في شهر ديسمبر المقبل.

 

مواعيد إجازات المدارس خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024

وفيما يلي يقدم "كشكول" مواعيد إجازات المدارس خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024 في ظل زيادة عمليات البحث عنها من قبل الطلاب وأولياء الأمور:

  • ستكون أيام الاقتراع 10 و11 و12 ديسمبر إجازة رسمية في المدارس، ولكن هناك محافظات ستمنح 5 أيام متواصلة في حين أن محافظات آخرى تمنح 3 أيام.
     
  • المحافظات التي بها إجازة في أيام السبت سيحصل طلابها على إجازة لخمسة أيام متواصلة، وهي محافظات: القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، الشرقية، الغربية، المنوفية، دمياط، بورسعيد، السويس، البحر الأحمر، الوادي الجديد، جنوب سيناء، مرسى مطروح.
     
  • أما المحافظات الأخرى سيتغيب طلابها 3 أيام فقط، هي فترة الاقتراع بمدارسهم؛ لأنهم يذهبون للمدارس السبت، وهم طلاب محافظات: الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، شمال سيناء، كفر الشيخ، البحيرة، الإسماعيلية.

وفي وقت سابق، وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بتجهيز 8563 مدرسة تم تخصيصها كلجان اقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024، وبناء عليه تمنح الوزارة إجازة خاصة لطلاب 8563 مدرسة خلال شهر ديسمبر المقبل بسبب عقد لجان انتخابات الرئاسة 2024 في تلك المدارس، أما بالنسبة للمعلمين سوف يتم عمل مراكز تجميع لهم للحضور والتوقيع، تحت إشراف مدير عام الإدارة.