رئيس التحرير
شيماء جلال

إعلان جوائز جامعة بنها

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 09:02 م
كشكول
إسراء جمال
طباعة


أعلن مجلس جامعة بنها خلال جلسته اليوم برئاسة الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس الجامعه وحضور عمداء الكليات ومستشاري رئيس الجامعه، عن فوز الدكتور جمال عبدالرحيم سوسه أستاذ ورئيس قسم التوليد والتناسل والتلقيح الصناعي بكلية الطب البيطري بجائزة الجامعه التقديريه في المجال العلمي.


كما أعلن المجلس فوز الدكتور ابراهيم سمير الخطاب مدرس بقسم الألبان كلية الزراعه بجائزة الجامعة لرسائل الدكتوراه العلميه في المجال العلمي، كما فاز الدكتور ابراهيم التونسي حسين مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس كلية التربيه بجائزة الجامعة لرسائل الدكتوراه العلميه في المجال الأدبي.


وأعلن المجلس عن فوز أمنيه عبدالمقصود الجندي المدرس المساعد بقسم التوليد والتناسل والتلقيح الاصطناعي بكلية الطب البيطري بجائزة الجامعه لرسائل الماجستير العلميه في المجال العلمي، كما فازت رحاب احمد عبدالحميد المدرس المساعد بقسم المناهج وطرق التدريس كلية التربية بجائزة الجامعه لرسائل الماجستير العلميه في المجال الأدبي.


ومن جانبه أكد الدكتور حسين المغربي أن هذه الجوائز تم الاعلان عنها بناءً علي اجتماع اللجنه العليا للجوائز وبحث تقارير المحكمين لجوائز الجامعه واستعراض الانتاج العلمي المقدم من كل مرشح ومنح الجائزه لمن حصل علي أعلي درجات في التقييم.

ads
ads
ads
ads
ads
ads