الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتعيين قيادات أكاديمية في عدد من الكليات

كشكول

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قرارات لعدد من القيادات الأكاديمية؛ للقيام بمهام رئاسة مجالس الأقسام، بكليات الجامعة، وذلك لمدة عام لكلٍ منهم.

ووجه رئيس جامعة أسيوط، القيادات الجامعية بضرورة العمل على تقدم جامعة أسيوط في إطار رؤيتها الهادفة إلى تقديم تعليم عالي الجودة يواكب التطورات الحديثة في مختلف المجالات وسمعتها الأكاديمية المرموقة في المجتمع العلمي، والثقافي في مصر والشرق الأوسط، محددًا لهم عددا من المهام ذات الأولوية في هذه المرحلة التي تستهدف إضافة برامج جديدة في الكليات ‏وتطوير المعرفة العلمية التي تسهم في إيجاد حلول مبتكرة وفعالة للتحديات الحالية والمستقبلية التي تواجه المجتمع.

وأعرب رئيس جامعة أسيوط، عن خالص أمنياته بالتوفيق والسداد للقيادات الأكاديمية، في تأدية المهام الموكلة إليهم، والمسئوليات الملقاة على عاتقهم.

وتضمنت القرارات؛ تجديد قيام الدكتور عمر صلاح الدين محمود محمد الأستاذ المساعد، بقسم هندسة الميكاترونيات بكلية الهندسة جامعة أسيوط، بعمل رئيس لمجلس القسم، وقيام الدكتور نادية أمين محمد الأستاذ المتفرغ بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة أسيوط، للقيام بعمل رئيس مجلس القسم. 

كما شملت قرارات رئيس جامعة أسيوط، تجديد تعيين الدكتور صمويل تامر بشرى خليل الأستاذ بقسم الصحة النفسية بكلية التربية جامعة أسيوط رئيسًا لمجلس القسم، والدكتور أحمد عبد الموجود محمد فرغلي الأستاذ المساعد بقسم القانون الدولي الخاص بكلية الحقوق رئيس جامعة أسيوط، بعمل رئيس لمجلس القسم.

وتضمنت القرارات، ندب الدكتور محمد عبدالمجيد إبراهيم الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء بكلية العلوم جامعة أسيوط، للإشراف على قسم علوم وتكنولوجيا صناعة السكر، والصناعات التكاملية، بكلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية جامعة أسيوط، وتجديد ندب الدكتور ميخائيل نظمي عجبان الأستاذ بقسم الميكروبيولوجيا الطبية والمناعة بكلية الطب جامعة أسيوط، للإشراف على قسم البيولوجيا الجزيئية، بمعهد بحوث ودراسات البيولوجيا الجزيئية جامعة أسيوط.

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتعيين قيادات أكاديمية في عدد من الكليات