الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

توجيهات هامة من "التعليم" حول مدرسة الضبعة النووية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعدة توجيهات هامة حول مدرسة الضبعة النووية في محافظة مرسى مطروح، خلال الساعات الماضية.
 

توجيهات هامة من "التعليم" حول مدرسة الضبعة النووية

جاء ذلك خلال جولة عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح الميدانية المفاجئة لمتابعة سير العمل في مدرسة الضبعة النووية بأقسامها الثلاثة: كهرباء، وإلكترونيات، وميكانيكا.


ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، على هامش زيارته المدرسة النووية تامر لطفي مدير المدرسة بتلافي السلبيات ومعالجتها على وجه السرعة مع التنبيه العاجل على الطلاب والمعلمين بحظر الاستمرار باستخدام الموبايل أثناء اليوم الدراسي مع تطبيق لائحة الانضباط المدرسي فورًا تجاه الطلاب المخالفين.


وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ضرورة بذل كافة الجهود وتقدير المسئولية الملقاة عليهم لتطوير منظومة التعليم إداريًا وتربويًا وتفعيل منظومة التدريب العملي بالمعامل والورش داخل المدرسة.


وتابع وكيل تعليم مطروح، فندق الإقامة وحجرات المذاكرة وقاعة الطعام بمدرسة الضبعة النووية متابعا سير العمل في المطبخ أثناء إعداد وجبات الإفطار والتأكد من جودة وسلامة الوجبات الغذائية المقدمة للطلاب ومطابقتها للمواصفات القياسية الفنية الواردة من مكتب سلامة الغذاء.


وأكد وكيل تعليم مطروح أن المدرسة صرح تعليمي شامخ يضم صفوة من الطلاب المتفوقين وتعد أولى المدارس من نوعها فى ذلك المجال في مصر والشرق الأوسط، لتعليم وتدريب الطلاب على أساسيات التعامل مع الطاقة النووية وتخريج دفعات من الفنيين للعمل في المشروع القومي للطاقة النووية بمحطة الضبعة.