الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد صرف معاشات نقابة المعلمين أكتوبر 2023

كشكول

تزايد البحث عن موعد صرف معاشات نقابة المعلمين أكتوبر 2023، عبر محرك جوجل خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تداول أخبار عن تأخيرها لمطلع الشهر المقبل.


وينشر كشكول في التقرير التالي موعد صرف معاشات نقابة المعلمين أكتوبر 2023، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

موعد صرف معاشات نقابة المعلمين أكتوبر 2023

 

ومن جهته، أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين،  أن نقابة المعلمين  قامت بتوفير كل الاموال التي تلزم صرف معاشات المعلمين في خلال الدفعة الحالية لشهر أكتوبر 2023، والتي تم العمل على توفيرها بالتعاون مع وزارة المالية، لتوفير 150 مليون جنية، ويأتي ذلك بالتزامن مع صرف معاشات أكتوبر للمعلمين المقرر أن تكون في خلال الأيام المقبلة.
و نوه إلى أنه  وصل عدد المستفيدين من معاش المعلمين، إلي حوالي 259 ألف عضو ويتم العمل على صرف معاش لهم بقيمة 102 مليون و10 آلاف جنية مصري، موضحا أنه يتم خروج عدد كبير من المعلمين للمعاشات يتراوح بين 4 إلى 6 آلاف معلم شهريًا.

ونفت نقابة المعلمين، ما تردد عن تغيير موعد صرف معاشات المعلمين، مؤكدة  أنه يتم صرف معاشات المعلمين في موعدها دون أى تغيير وفي حال التغيير يتم العمل على نشره عبر الصفحة الرسمية لنقابة المعلمين.

ومن الجدير بالذكر أن يتم العمل علي صرف معاشات شهر اكتوبر لنقابة المعلمين في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 31 أكتوبر 2023.