السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023

كشكول

زاد معدل البحث على موقع "جوجل" عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023، حيث تتيح الشركة المصرية للاتصالات خدمات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر،  وتشمل فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر أشهر الاستخدام يوليو وأغسطس وسبتمبر 2023.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023

كما تتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي؛ حيث يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات باستخدام رقم الهاتف، أو من خلال الاتصال بالرقم المختصر 19777 وتسجيل رقم الهاتف المستعلم عنه ليتم إظهار قيمة الفاتورة.

كذلك هناك عدة طرق تتيحها الشركة المصرية للاتصالات لسداد فاتورة الخط الأرضي، سواء من خلال الموقع الرسمي للشركة أو من خلال شركات الدفع الإلكتروني.

ويمكن لعملاء الشركة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر من خلال الرابط التالي اضغط هنا

ويتم سداد قيمة الفاتورة من خلال خطوتين:

- الأولى، الاتصال من التليفون الأرضي برقم خدمة العملاء في شركة "وي" 19777

- الثانية، عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر
- الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات.

- كتابة رقم التليفون

- إدخال كود المحافظة

- الضغط على الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2023.

وتبدأ الشركة المصرية للاتصالات في إصدار والسماح بتحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر2023 اعتبارًا من يوم 15 أكتوبل 2023، وهناك فترة سماح للسداد لمدة شهر تنتهي في 14 نوفمبر 2023، وفي حالة عدم السداد يتم قطع الحرارة عن خط التليفون وفرض غرامات تأخير على العملاء غير المسددين اعتبار من يوم 15 نوفمبر 2023.

 طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن سداد فاتورة التليفون من خلال سنترالات الشركة المصرية للاتصالات المنتشرة في جميع المناطق والمحافظات.

كما يمكن السداد من خلال مكاتب البريد أو ماكينات فوري أو عن طريق من خلال ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري وCIB، أو خدمات سداد ومصاري وخدماتي وأمان وممكن وBee.

وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرًا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها؛ حيث تقوم المصرية للاتصالات بقطع الحرارة عن التليفون بعد 4 شهور من عدم السداد، وسحب الخط بعد 7 شهور.