السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إصابة طالب بـ43 غرزة بعد انتهاء درس خصوصي بالدقهلية

كشكول

شهدت مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية واقعة لم تكن الأولى من نوعها خلال هذا العام الدراسى، حيث ترصد 4 طلاب لزميلهم عقب الانتهاء من درس خصوصى "بسنتر تعليمى غير مرخص" بالمدينة وأصابوه بجروح غائرة بالظهر نتج عنها خياطة طبية للطالب بـ43 غرزة.

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بتحرير والد الطفل إسلام .س.ا بالصف الثالث الإعدادى محضرا بمركز شرطة بلقاس بإصابة نجله بجروح فى ظهره متهما 4 من زملائه بالتسبب فى ذلك .

فيما تم نقل الطالب إلى مستشفى بلقاس المركزى لعمل الإسعافات الطبية اللازمة وتبين إصابته بجرحين طول حدهم 15 سم والأخر 12 سم ما تطلب الخياطة ب 43 غرزة .

وقال والد الطالب إن زملائه تعدوا عليه بالضرب مستخدمين سلاح أبيض "قطر" عقب انتهاء حصه الدرس لافتا أن سبب المشكله يعود إلى أن أحد زملاه قال لنجله "يا تخين" ما دفع نجله إلى رد الإهانة بإهانة أخرى ما نتج عنه تفاقم الأزمة وتوعد زملائه للفتك به بعد نهاية الحصة.

وأكد والد الطفل على أن زملائه سرقوا من نجله جهاز محمول ومبلغ مالى مطالبا اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية بالتدخل لإعادة حق نجله.