الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

الجلاد الكرتوني واللزق البرونزي.. أغرب طلبات المدرسين

كشكول

الورق اللازق البرونزي، كشكول ديزني، جلاد أسبونج بوب، الأميرات، بن تن، هذه كانت مطالب إحدي مدرسات مادة اللغة العربية من طلاب فصلها في المرحلة الابتدائية، بمدرسة مصطفي كامل اللغات، بحي الهرم.

 

ذهبت ولية أمر الطالبة مي تبحث لها عن هذه الأنواع الغريبة من الجلاد والأدوات المدرسية، وبعد رحلة طويلة من البحث، وجددها على أرصفة أحد شوارع منطقة العمرانية، موضحه أنها تبحث عن الجلاد المطبوع علية صور الشخصيات الكرتونية، لمدة 6 ساعات.

 

وتابعت أن هذه المتطلبات تعد الأغرب فلم تطلبها منهم المدرسين في مرحلة رياض الأطفال، وأنها لم تجدها بسهولة، حتي كادت أن تفقد الأمل في إيجادها، متسائله عن الهدف من استخدام هذا النوع الغريب والنادر من الجلاد الكرتوني.

 

فيما قالت رحمة الطالبة بالفصل، إن المدرسة طلبت منها هذا النوع من الجلاد؛ معلله ذلك بأنه مبهج جدًا للأطفال في عمرهم، مضيفه أن أستاذه فاتن نبهت ععلى إحضار الجلاد الذي إختارته.

 

بلغ سعر الورقة الواحدة من هذا الجلاد التي تغلف الكشاكيل جنيهان، والكيس الذي يحمل 10 ورقات بـ18 جنيه، أما الجلاد الكبير الذي يغلف الكتب فبلغ سعر الورقة الواحدة 3 جنيهات، والكيس الكمال بـ 28 جنيه.

 

أما عن كشكول ديزني، فأوضحت شيماء حسن، الطالبة بالمرحلة الأعدادية، أن المدرسين طلبوا منها إحضار كشاكيل ديزني لانها شكلها العام أجمل ومناسبة أكثر للطلاب في هذه المرحلة، فهي تعلمهم النظام والتسطير، وبلغ سعر الكسكول الواحد الـ 60 ورقة 6 جنيهات.