الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. يوم التوظيف والخرجين الرابع للدفعة (33) لـ"تربية حلوان"

كشكول

نظمت كلية التربية بجامعة حلوان يوم التوظيف والخريجين الرابع للدفعة (33) للكلية، وذلك تمشياً مع اهتمام الدولة وجامعة حلوان وكلية التربية بالخريجين ورعايتهم وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، تحت رعاية وبحضور الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

ورحب نجم، بالسادة أولياء الأمور ودعاهم للوقوف لتحيتهم، مؤكداً أنهم هم الأساس في وصول أبنائهم لهذه المرحلة المشرفة، مؤكداً أن هذا الحفل يأتي تكليلاً لجهود الطلاب على مدار السنوات الماضية.

وأضاف أن كلية التربية جامعة حلوان قامت بتخريج عدد كبير من العلماء ساهموا في التعليم في مصر جميع أنحاء العالم العربي وتقلدوا العديد من المناصب المشرفة، كما يتمتع خريج كلية التربية بالعديد من المهارات والأمكانيات الفريدة التي تمكنه من المنافسة في سوق العمل لذا فهو مطلوب في المدارس الدولية والخاصة.

وهنأت الدكتورة منى فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الخريجين بهذا النجاح المشرف، موجهة الشكر لإدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها وأولياء الأمور الذين ساعدوا الطلاب للوصول الى هذا اليوم، مؤكدة أن خريج التربية هو المسئول عن التربية بجانب التعليم لبناء الأجيال الجديدة.

وأَضاف الدكتور إيهاب حمزة عميد كلية التربية، أن هذا اليوم جاء لالتقاء الأجيال والدفعات ببعضها ، معلناً أنه تم بالفعل توظيف 150 من الخريجين بالاضافة الى المتقدمين اليوم الى المدارس المشاركة في الحفل، معرباً عن سعادته الغامرة بتخريج كوكبة من طلاب العلم والمعرفة والتربية، وانتقالهم من مرحلة تلقي العلم والتسليح بالثقافة الى ميادين العمل.

وفي ختام الحفل أهدت كلية التربية درع الكلية إلي الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والدكتورة منى فؤاد، وتم تكريم الطلاب وتبادل الصور التذكارية.